القائمة الرئيسية

الصفحات



Zakaria Loumaizia
Zakaria Loumaizia





زكرياء لومايزية هو شاب جزائري بدأ في مسيرة تعلم البرمجة سنة 2017 ليصبح اليوم واحد من أعلام هذا المجال حيث انجز قرابة 280 أغلبها لخدمة التعليم والمجتمع وكذلك الجمعيات الخيرية .

من الأفضل ان نطلق على صغيرنا هذا أسطورة الويب هو مبرمج تنازل عن المال لخدمة المجتمع الأعمال الخيرية أردنا ان يكون له صيت في عالمنا العربي لكنه دوما مايرفض ذلك لا بد أنه سيكون من جنود الخفاء.


من هو زكرياء لومايزية؟

ولد سنة 2005 بولاية سوق اهراس دولة الجزائر تعلم البرمجة عبر الأنترنت في الكثير من الاكادميات العالمية وتحصل على شهادات تثبت مستواه في هذا المجال نشا على حبه للحاسوب ليصبحح نبراسا لنا وقدوة لكل مراهق يرغب في تعلم البرمجة وتصميم وتطوير المواقع.

في طريقه لاكتشاف عالم البرمجة وضع شغفه بتطوير الالعاب لكن لم يحالفه الحظ لان قدرة الحواسيب لا تتحمل هذا المجال فاكتشف مجال تطوير الويب ليتخصص كمصمم ومطور لمواقع التجارة الالكترونية وأنظمة التسير الخاصة بالمؤسسات .

من أهم الانجازات:
نظام ادارة المدارس الخاصة 
نظام ادارة المستودعات والمخازن 
نظام ادارة المستشفيات 
بنك الدم 
منصة اكسجيني 
منصة تبرع لي

في احد مراسلاته لفريقنا يقول : ان الحفاظ على الاحساس بالمسؤولية سيجعلنا نقوم بعمل أفضل. 

نطمح لهذا الشاب يومال ما ان يكون واحدا من رواد العلوم في مجتمعنا نبلغك صديقنا شكرنا الكبير وتحياتنا الخالصة بالتوفيق في باكلوريا 2023 لاتنسا اننا معك كما كنت معنا يوما ما جميع اعمالك في المجتمع ترافقك.









أنت الان في اول موضوع

تعليقات